الخميس، فبراير 22

رسالة استقالة

رسالة   استقالة  
اشهد انا  المواطن   الجزائري   نورالدين  بوكعباش    والقاطن باحدي  المدن الجزائرية     انني اقدم استقالتي     من  الدولة   الجزائرية     واعلن  اعتراضي عن جميع  مشاريع  الحكومات  الجزائرية  الفاشلة كما اطالب رسميا  من   الهيئات  الرسمية  الجزائرية   بفتح ملفات  الفساد   الكبري     لاعيان     السلطة  الجزائرية   دون عنصرية ولاانتماء عشاشري    وطبعا مع   انشاء   سجون    للشخصيات  السياسية  الجزائرية     مع غلق سجون  فقراء الشعب الجزائري بعد اكتشافي  ان السلطة الجزئارية تشجع  الجزائريين  على اشكال  الفساد  السياسي والاجتماعي   ثم  تعاقبهم  مع منح  البرااة  لاسياد  القانون  البرلماني   
وعليه  انني اعتبر نفسي   مواطن اجنبي وغريب  في الجزائر  مادم مسيريين  يعيشون بعقلية  اطفال   العالم القاصرين    واد اتاسف انني ولدت  في   دولة  جزائرية  لاتفرق بين الحيوان والانسان    كما انها مازالت تعيش بعقلية   القبائل  والعشائر العربية   وكان  الجزائر   ملكية  عائلية وختاما    انني اعلن استقالتي رسميا   من   الحياة  الجزائرية  البائسة  التي تشجع المفسدين وتحطم العقول الدكية     وانني اعيش في دولة   المساجين  وشعب   المفسدين ولاحياة  بين المفسدين  وشكرا
بقلم نورالدين  بوكعباش
مواطن جزائري   باحث عن   السعادة  الجزائرية 
قسنطينة في 20فيفيري2018



























ليست هناك تعليقات: